فوز السعودية وسوريا وتعادل العراق في تصفيات آسيا لكأس العالم
25/03/17
فوز السعودية وسوريا وتعادل العراق في تصفيات آسيا لكأس العالم
0 37

حقق المنتخب السعودي الفوز على تايلاند بثلاثية نظيفة، وعزز صدارته للمجموعة الثانية في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018.

وتقدمت السعودية بهدف لمحمد السهلاوي، وأضاف تانابون كيسارات الهدف الثاني في مرمى منتخب تايلاند عن طريق الخطأ، قبل أن يختتم البديل سلمان المؤثر أهداف المباراة في الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وبهذه النتيجة، رفع المنتخب السعودي رصيده إلى 13 نقطة في صدارة ترتيب المجموعة، فيما توقف رصيد تايلاند عند نقطة واحدة في المركز السادس والأخير.

وكانت السعودية قد خسرت في الجولة الماضية أمام اليابان، بهدفين مقابل هدف وحيد، ومن المقرر أن تستضيف العراق في الجولة المقبلة يوم الثلاثاء القادم.

وفي إطار نفس المجموعة، تعادل العراق مع نظيره الأسترالي بهدف لكل فريق. وانتهى الشوط الأول بتقدم أستراليا بهدف للاعب ماثيو ليكي في الدقيقة 40 من عمر اللقاء، قبل أن يدرك أحمد ياسين التعادل للمنتخب العراقي في الدقيقة 76.

وبهذا التعادل، رفع العراق رصيده إلى أربع نقاط في المركز الخامس، مقابل عشر نقاط للمنتخب الأسترالي الذي يحتل المركز الثاني.

وفازت سوريا على أوزبكستان بهدف نظيف، أحرزه عمر خربين من ركلة جزاء في اللحظات الأخيرة من المباراة.

وبهذا الفوز، يرفع المنتخب السوري رصيده إلى ثماني نقاط بالمركز الرابع، بفارق نقطة واحدة عن أوزكستان التي تأتي في المركز الثالث.

وتتصدر إيران المجموعة برصيد 11 نقطة.

وفي الجولة القادمة من المجموعة، يحل المنتخب السوري ضيفا على نظيره الكوري الجنوبي، في حين تستضيف أوزبكستان منتخب قطر.

أترك تعليق