مي عمر: عادل إمام لم يبخل عليّ بنصائحه
02/04/17
مي عمر: عادل إمام لم يبخل عليّ بنصائحه
0 51

تنهمك الممثلة مي عمر في تصوير مشاهدها ضمن مسلسلات تلفزيونية عدة تشارك في بطولتها تمهيداً لعرضها في رمضان المقبل، بينها مسلسل «عفاريت عدلي علام» أمام الزعيم عادل إمام وهالة صدقي وغادة عادل، ومسلسل «هو وهي وهو» من بطولة أحمد فهمي وأكرم حسني. وشاركت عمر في بطولة مسلسل «الأسطورة «الذي حقق نجاحاً كبيراً في رمضان الماضي، كما وضعها في موقف صعب حين قررت اختيار أعمالها الدرامية الجديدة، وهو ما أكدته الفنانة الشابة في حوارها لـ «الحياة» إذ قالت: «حرصت على اختيار أعمال تحقق رضا وإعجاب الجمهور، كي أحافظ على ثقته، بخاصة أنني تلقيت عروضاً لأعمال عدة، لكنني بحثت عن العمل الأفضل الذي يتيح لي الظهور في شكل وشخصية مختلفة عما ظهرت به من قبل».

وبررت حماستها للمشاركة في بطولة «هو وهي وهو» بقولها: «يقوم العمل على الاستعراضات الغنائية، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي عبر حلقات منفصلة متصلة، وتناقش كل حلقة موضوعاً جديداً». وأضافت: «تمنيت منذ دخلت مجال التمثيل المشاركة في عمل فني استعراضي، وحقق هذا العمل أمنيتي، بخاصة أنني أجيد الرقص والاستعراضات، كما أنه يقدم ذلك في شكل جديد ومختلف عن الأعمال الدرامية التي تعرض في رمضان».

وعن مقارنة بعضهم بين ذلك العمل والمسلسل الشهير «هو وهي» بطولة أحمد زكي وسعاد حسني، أكدت أن العملين يختلفان تماماً في الفكرة والمضمون ولا وجه شبه بينهما. وفسرت المقارنة بينهما انها بسبب تشابه عنواني العملين، وأوضحت أن مقارنتها بالفنانة الراحلة سعاد حسني يمثل لها فخراً وشرفاً كبيراً، إذ إنها من أشد معجبيها وتتمنى أن تحقق جزءاً مما حققته في مجال الفن.

وكشفت عمر أنها استغرقت فترة طويلة للتحضير للعمل، إذ خضعت لتدريبات على الاستعراضات حتى تجسد الدور في شكل مثالي، كما مارست بعض التمرينات الرياضية التي تساعد على ليونة العضلات.

ونوهت بمشاركتها مع الزعيم عادل إمام في مسلسله الرمضاني المقبل، قائلة: «كنت أحلم بالعمل مع «الزعيم»، فالتعاون معه له متعة خاصة». واعترفت: «قبل بدء التصوير كنت مرعوبة من الوقوف أمامه، لأنه يمتلك خبرة ضخمة في مجال التمثيل بينما ما زلت في بداية مشواري، ولكن منذ اليوم الأول للتصوير زالت عني تلك الرهبة اذ تعامل معي كابنته، وتحدث إليّ قبل التصوير حول شؤون الحياة في شكل أبوي». وأضافت: «يتميز بشخصية متواضعة جداً، وتعلمت منه الكثير على المستوى المهني، فهو لا يبخل بنصائحه كي أظهر بأداء مميز، فاكتسبت مزيداً من الخبرات التمثيلية بخاصة أن غالبية المشاهد تجمعني به».

وأبدت عمر سعادتها بالتعاون مع بقية فريق العمل وعلى رأسهم المخرج رامي إمام الذي أكدت أنه «محترف» وقادر على وضع كل ممثل في مكانه الصحيح، ويهتم بكل التفاصيل الدقيقة، كذلك الفنانة هالة صدقي وغادة عادل.

وعن مشاركتها في أكثر من عمل خلال رمضان المقبل، قالت: «لا أسعى للتواجد في أعمال عدة خلال موسم رمضان، ولكن لا يمكنني رفض عمل مميز لمجرد أنني وافقت على عمل فني آخر».

وتبحث مي عمر عن التوازن بين الدراما التلفزيونية والسينما، إذ تشارك في فيلم «آخر ديك في مصر» (بطولة محمد رمضان) الذي طرح في دور السينما أخيراً، إضافة إلى فيلم «تصبح على خير» أمام تامر حسني، وينتظر عرضه قريباً، مشيرة إلى أن عشقها للسينما يجعلها تحرص على التواجد فيها. ولمحت إلى أن مشاركتها في الأعمال الكوميدية لم تكن متعمدة بل جاءت مصادفة لأن غالبية الأعمال الجيدة التي تعرض عليها تنتمي الى ذلك النمط، لكنها تحرص على تقديم كل الأشكال والأنواع، ولا ترغب في حصر نفسها في قالب معين.

 

أترك تعليق