رئيس البرلمان يستقبل وفد شيوخ ووجهاء ديالى ويتباحث سبل إعادة الاستقرار والامن فيها
30/04/17
رئيس البرلمان يستقبل وفد شيوخ ووجهاء ديالى  ويتباحث سبل إعادة الاستقرار والامن فيها
0 1023

ش ا د //استقبل رئيس مجلس النواب الدكتور سليم الجبوري عدد من شيوخ ووجهاء عشائر محافظة ديالى.وجرى خلال اللقاء مناقشة الاوضاع السياسية والامنية وسبل التعاون لإيجاد بيئة مناسبة لتحقيق المصالحة المجتمعية، اذ اكد رئيس البرلمان ان شيوخ ووجهاء العشائر هم من نعول عليهم في هذه المرحلة لتقوية اواصر الاخوة والتعاون والتسامح بين ابناء المجتمع، لافتا الى ان مرحلة ما بعد داعش تحتاج الى جهد مجتمعي وحكومي مشترك لاعادة الاستقرار والامن الى كافة المناطق.

واضافالجبوري  الى ان” ديالى هي المؤشر الذي يمكن من خلاله معرفة مدى نجاح الجهود الرامية الى تحقيق الوئام والاستقرار، وان عشائر هذه المحافظة اثبتت سابقا انها عصية على التمزيق ولن تكون المشروع الذي يراهن عليه الارهاب او العصابات الخارجة عن القانون، بل انها صمام الامان وحجر الزاوية في بناء المستقبل المزدهر”.

كما تناول اللقاء الاوضاع الخدمية في المحافظة، وابرز المشاكل والمعوقات التي يواجهها المواطنون والسبل الكفيلة بوضع حلول مناسبة لها.

من جانبهم، اعرب السادة الشيوخ والوجهاء عن شكرهم لدعم السيد رئيس مجلس النواب ورعايته لكل التوجهات الرامية الى توحيد الصف وحماية اللحمة الوطنية.​

أترك تعليق