أسوس تقدم أنحف لابتوب قابل للتحويل في العالم
03/06/17
أسوس تقدم أنحف لابتوب قابل للتحويل في العالم
0 92

كشفت شركة أسوس في العاصمة التايوانية، أمس، النقاب عن أنحف جهاز كمبيوتر محمول قابل للتحويل إلى جهاز لوحي في العالم خلال مشاركتها في فعاليات معرض كومبيتكس 2017.

وأكدت الشركة التايوانية أن جهاز “زنبوك فلب أس” يحتوي على عدد كبير من أحدث التقنيات والتجهيزات التقنية الفاخرة.

ويأتي جهاز اللابتوب الجديد في جسم لا يتعدى سُمكه 1.09 سنتمتر بحيث يقترب من سُمك جسم الهواتف الذكية، ولا يزيد وزن الجهاز “زنبوك فلب أس يو.اكس370” النحيف على نحو 1 1.1 كيلوغرام فقط.

وأضافت أسوس أن الجهاز مزود بشاشة لمسية قياس 13.3 بوصة وتعمل بدقة وضوح عالية جدا تبلغ 2160×3840 بيكسل، مع دعم خاصية إدخال البيانات عن طريق القلم.

وتتيح خاصية “ارغوليفت” إمكانية طي الشاشة بزاوية 360 درجة، بحيث يتحول اللابتوب إلى كمبيوتر لوحي.

وتعول الشركة التايوانية على نجاح الجهاز المزود بأفضل معالجات إنتل كور.آي 7 من الجيل السابع (يو7500) والتي يتم تبريدها بواسطة مروحة نحيفة من بوليمر الكريستال السائل، إضافة إلى بطارية بسعة 39 واط/ساعة، والتي تتيح فترة تشغيل تصل إلى 11.5 ساعة.

وقامت أسوس بتجهيز اللابتوب الجديد بذاكرة وصول عشوائي بسعة 16 غيغا بايت، وتصل سعة أقراص الحالة الساكنة إلى واحد تيرابايت. وتشتمل باقة التجهيزات التقنية على مستشعر بصمة الأصابع مع دعم وظيفة “ويندوز هالو” وقد وضعت قارئ بصمة الأصابع الصغير على الجانب الخلفي للجهاز، لكي يمكن الوصول إليه في جميع أوضاع الاستعمال.

وأعلنت أسوس أن تكلفة الجهاز الجديد تبدأ من 1099 دولارا.

أترك تعليق