رئيس مجلس ديالى يطالب بالتحقيق بمذكرة قبض بحقه انتشرت بمواقع التواصل الاجتماعي
02/08/17
رئيس مجلس ديالى يطالب بالتحقيق بمذكرة قبض بحقه انتشرت بمواقع التواصل الاجتماعي
0 1007

ش ا د/طالب رئيس مجلس محافظة ديالى علي الدايني، مساء امس الثلاثاء، مجلس القضاء الاعلى بالتحقيق في مذكرة قبض صادرة بحقه من احدى محاكم ميسان انتشرت بمواقع التواصل الاجتماعي.
وقال الدايني إن “عشرات مواقع التواصل الاجتماعي تناقلت خلال الساعات الماضية مذكرة قبض رسمية صادرة بحقي من احدى محاكم محافظة ميسان”، مؤكداً أنه “تفاجئ بالمذكرة التي غزت بشكل غير مسبوق مواقع التواصل الاجتماعي رغم انه لم يصلني اي شي رسمي حتى الان ولم ابلغ من قبل اي جهة بوجود مذكرة بحقه”.

وطالب الدايني مجلس القضاء الاعلى بـ”التحقيق في ملف مذكرة القبض وبيان رأيه الرسمي من ناحية التاكيد او النفي”، مبيناً أن “المذكرة لو كانت وهمية فان على القضاء اتخاذ اجراءات قانونية بحق من روج المذكرة اما اذا كانت حقيقية فعلى القضاء مهمة التحقيق في كيفية تسريبها الى مواقع التواصل الاجتماعي قبل ان يصل البلاغ الى الشخص المعني ما يثير الكثير من علامات الاستفهام”.

واعتبر الدايني أنه يتعرض الى “استهداف سياسي مبيت والحملة التي تجري بحقي واضحة المعالم تقوم بها جيوش الكترونية لجهة سياسية متنفذة رأت في سياساتي خطر على مخططاتها في ديالى”.

وكان أمين مجلس ديالى خضر مسلم العبيدي أكد، اليوم الثلاثاء، عدم وصول أية مذكرة قبض رسمية بحق رئيس المجلس، مبينا أن كل ما يتم تناقله بهذا الشأن جاء من مصادر مجهولة وغير مدعومة بوثيقة.

اقرأ ايضا

أترك تعليق