العراق والامارات يلتقيان غدا ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم بهذا التوقيت
04/09/17
العراق والامارات يلتقيان غدا ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم بهذا التوقيت
0 189

ش ا د/توقيت مباراة العراق والإمارات غداً الثلاثاء 5 سبتمبر 2017 في إطار التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم، هو الأكثر بحثًا في الدولتين الآن، على الرغم من خروج العراق من اللعبة مبكرًا وأصبح موقف فريقها في غاية الصعوبة إلا وأنهم يريدون الأداء الجيد والمشرف للكرة العراقية، أما منتخب الإمارات، فهو الآخر يحتاح معجزة من أجل الوصول لنهائيات كأس العالم، لكن يعتمد على بصيص من الأمل وربما ليس هناك مستحيل في الساحرة المستديرة.

توقيت مباراة العراق والإمارات

جاء توقيت لعبة العراق والإمارات ليكون غدًا الثلاثاء الموافق 5-9-2017 في تمام الساعة الخامسة ونصف مساءً بتوقيت بغداد ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة السادسة ونصف مساءً بتوقيت دبي، كما من المؤكد أن يتم لعب هذا اللقاء على استاد عمان الدولي، وذلك في إطار الجولة العاشرة من تصفيات القارة الآسيوية للوصول إلى مونديال روسيا 2018.

القنوات الناقلة لمباراة العراق والإمارات

السؤال الذي يبحث عنه عشاق لعبة كرة القدم في كلا من البلدين،ما هي القنوات التي ستبث لعبة العراق والإمارات على الهواء مباشرةً، الإجابة تتلخص، أن هناك قناتين فقط لهم حق بث تلك المباراة عبر برامج استديو التحليلي، وهم على النحو التالي.

قناة بي إن سبورت إتش دي 1

قناة الكأس إتش دي 8

تفاصيل مباراة العراق والإمارات

تلعب العراق هذه المباراة وهي في المركز الخامس برصيد 8 نقاط، حيث لعب الفريق 9 مباريات، فاز في مباراتين وتعادل في مثلهما وخسر 5 مباريات، ليصعب على نفسه الأمر تمامًا في تحقيق الحلم لشعبه للوصول لكأس العالم، أما منتخب الإمارات، فهو الأخر، لعب 9 لقاءات، فاز في 4 مباريات وخسر مثلهما وتعادل في واحدة، ويملك من النقاط 13 نقطة محتلًا بهم المركز الرابع.

وللجدير بالذكر، تأهل منتخب اليابان من تلك المجموعة بصفة نهائية إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، ويدخل السباق الآن للتأهل معه كلًا من السعوديه واستراليا وربما الإمارات التي تملك الفرصة الأضعف بين تلك الفرق.

أترك تعليق