نجوى كرم وحيدة من دون مدير أعمالها
12/09/17
نجوى كرم وحيدة من دون مدير أعمالها
0 7

 أحدث اعلان انفصال مدير أعمال شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم طارق أبو جودة، وهو ابن شقيقتها، عن عدم إدارة أعمالها بلبلة في الأوساط الفنية والرأي العام، خصوصاً وأنّ رافق خالته نجوى في مسيرتها الفنيّة وحققّا معاً نجاحات عدّة في لبنان وأنحاء العالم العربي الأمر الذي دفعه إلى الخروج عن صمته لتصويب الأمور، ووضعها في اطارها الصحيح استناداً إلى ما أوضحه أبو جودة، الذي أكدّ أنّ ما يربطه بنجوى هو أقوى وأعمق من المهنة، ومما ورد في ردّه: «توضيحاً لما يُنسب ويُنقل عن أحاديث، لم أُدلِ بها يومًا، يهّمني أن أؤكد أنني لم ولن «أتخلّى» يوماً عن الفنانة نجوى كرم… فبالرغم من الانفصال المهني بيننا، يبقى أن ما يربطني بنجوى كرم أقوى وأعمق بكثير من العمل، ولن تحدّه يوماً المهنة».
وشّدد على الرابط العائلي، الذي يجمعه بنجوى التي اعتبرها نقطة مضيئة في حياته المهنية، وأضاف قائلا: «نجوى هي عائلتي وبيتي، ونقطة مضيئة في حياتي المهنية وركن أساسي في حياتي العائلية… ما يربطني، كان وسيبقى، دماً وعائلة واحتراما ومحبة لا تنتهي».
وكان أبو جوده قد سبق وفاجأ الجميع، بعد انتهاء الحفلات والمهرجانات الصيفية، بأنه لم يعد يدير أعمال خالته نجوى، عازيّاً الأسباب إلى ضيق الوقت كونه يملك إلى جانب شريكه هادي حجار شركة إعلانات لها فرع في بيروت وآخر في دبي، وبالتالي لم يعد بإمكانه الالتزام معها بسبب عمله الخاص.
وأضاف قائلاً: «لكنّ هذا لا يعني أنني لا أنسّق معها في حال تطلّب الأمر ذلك، فهي «خالتي وفي عيوني ونحن أحباب». وأضاف أنه أبلغ خالته بالأمر منذ حوالي الثلاثة أشهر بقوله: «اتفقنا على هذا الموضوع قبل نحو شهرين أو ثلاثة أشهر، ولكننا انتظرنا إلى حين انتهاء الموسم الصيفي».
وأكدّ أنّ نجوى «لم تعد في حاجة إلى مدير أعمال، فهي لديها فريق يعاونها وكلّ شخص يتحّمل مسؤوليّة عمله، سواء لناحية تعهّد الحفلات والتوقيع عليها، أو لناحية الاهتمام بالفرقة الموسيقية وتأمين بطاقات السفر، أو لناحية الاهتمام بالسوشيال ميديا».
وختم بأنه فخور بمشواره معها لأنّ «لحم كتافه» من خيرها، وقال إنه سيضع مكتبه بتصرفها و«هناك غرفة خاصة لنجوى فيه، تضّم أرشيفها وكل ما له علاقة بها».
تجدر الاشارة إلى أنّ أبو جوده يعّد من أهم مدراء أعمال الفنانين الموجودين على الساحة الفنية.

أترك تعليق