أغنية «ملكت الكون»… جديد صابر الرباعي في عيد الحب
14/02/17
أغنية «ملكت الكون»… جديد صابر الرباعي في عيد الحب
0 178

أطلق الفنان التونسي صابر الرباعي أغنية جديدة بعنوان «ملكت الكون» تزامناً مع «عيد الحب» الذي يصادف اليوم الرابع عشر من شهر شباط/فبراير الحالي.
الأغنية الجديدة باللهجة المصرية، كتبها هاني الصغير ولحّنها خالد البكري ويقول مطلعها «خدني حبيبي لعالم تاني بعيد في الحياة وجديد وافضل معاك».
ونشر مقطعاً صغيراً من الأغنية على صفحته الشخصية في عدد من المواقع الاجتماعية، حيث توقع المعجبون أن تحقق نجاحاً كبيراً على غرار الأغاني المعروفة للرباعي، وكتب أحد مستخدمي «فيسبوك»: «أغنية صابر الرباعي الجاية هاتكسر الدنيا تاني زي اللي فاتت (أنا بحن)». وأضاف آخر: نتوقعها على غرار «أجمل نساء الدنيا» و»بقالي فترة» و»اتحدى العالم».
وحققت الأغنية السابقة للرباعي «أنا بحنّ» انتشاراً واسعاً على صفحات التواصل الاجتماعي، حيث شاهدها أكثر من 6 ملايين شخص على موقع «يوتيوب»، كما احتل هاشتاغ الأغنية المركز الأول في قائمة الوسوم الأكثر تداولاً على موقع «تويتر».
وأكد الرباعي أن زمن الألبومات الغنائية انتهى وبات من الماضي، واعتبر أن حضور الفنان واستمراره يعتمد حاليا على الأغاني المنفردة، مشيرا إلى أنه يفكر بطرح أغنية جديدة (بفيديو كليب خاص بها) كل شهرين تقريباً وبلهجات منوعة لإرضاء جميع الأذواق.

أترك تعليق